-->

انطلاق دوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد يعيد يستعيد مكانه المناسب لاول مره.

 انطلاق دوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد يعيد يستعيد مكانه المناسب لاول مره. 

TREND ALYOUM


وصل ريال مدريد إلى نصف النهائي الموسم الماضي لكنه خرج من تشيلسي ، وفاز تشيلسي بنتيجة 3-1 ، ولو لم يضيع مهاجمه الكثير من الفرص في مباراة الإياب لكان بإمكانه تحقيق أفضلية كبيرة.


قبل ذلك ، تم إقصاء النادي الملكي من السعر النهائي من قبل مانشستر سيتي وأياكس أمستردام ، وفاز هذا الفريق بأربعة ألقاب للبطولة في خمس سنوات (خاصة من 2014 إلى 2018) ، وبذلك احتل مكانة الريادة في اللعبة.


أربعة ألقاب في خمس سنوات ، بما في ذلك ثلاثة ألقاب متتالية بقيادة أسطورة لاعب الوسط والمدرب السابق زيدان ، تجعل ريال مدريد يتصدر أوروبا ، على الرغم من أن منافسه الرئيسي ، برشلونة ، لا يزال يحتفظ باللقب المحلي. .


ومع ذلك ، مع رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، والقائد الأسطوري سيرجيو راموس ، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران (العمود الفقري للفريق) وزيدان ، كبر جيل مبدع ، وغادر الكثير من الناس الآن.


عاد خليفته أنشيلوتي إلى الإدارة الفنية للنادي من 2013 إلى 2015. إنه ينتظر مهمة صعبة لاستعادة لقب الدوري الإسباني من جاره أتلتيكو مدريد ، الذي احتفظ بكل شيء.حتى أن لاعبه الرئيسي عزز فريقه مع جناحه الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان على سبيل الإعارة من برشلونة.


لكن إذا سقط ميهرينجر على طريق فرق إنجليزية مثل مانشستر سيتي أو تشيلسي أو مانشستر يونايتد أو باريس سان جيرمان ، فإن مهمة استعادة لقب دوري أبطال أوروبا تبدو أكثر صعوبة ، وهذه الفرق كلها مرشحة قوية لهذا الموسم.


أنفقت أندية مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي قرابة 400 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية ، حيث يتكون الفريق الأول من رونالدو وفاران وسانشو ، والفريق الثاني معزّز بجاك جريريش ، والفريق الثالث فريقه الدولي البلجيكي روميلو. العودة إلى Lukaku.


بقدر ما هو معني ، فقد غزا باريس سان جيرمان سوق الانتقالات من جميع الاتجاهات من خلال تجارة المخدرات ، وأشهرها النقل المجاني لأسطورة برشلونة الدولي ميسي ، وكذلك الدولي الهولندي يورجينيو فينالدوم و The خط حراسة النادي الملكي ، راموس ، بالإضافة إلى تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي ، كما يضم الحارس الإيطالي الدولي جيانلويجي دوناروما.


من ناحية أخرى ، حقق ريال مدريد ربحًا بنحو 20 مليون يورو وعوض أرسنال عن عقدين له مع رين الدولي والنرويجي مارتن أوديجارد.

إدواردو كاماوينجا والنمساوي الدولي ديفيد ألابا هي الانتقالات المجانية التالية لبايرن ميونيخ ، حيث باعوا فاران إلى مانشستر يونايتد والنرويجي مارتن أوديجارد إلى أرسنال.


على الرغم من أن نجم باريس سان جيرمان المحتفظ به كيليان مبابي قد تم اختباره من قبل فلورنتينو على الأقل عامه الأخير في تحديد العقد ، إلا أن العديد من رئيس ريال مدريد لم يكن سعيدًا للغاية عندما ينتظر تسعة أشهر حتى يتمكن من التوقيع مع العالم. البطولة مجاني.


تتمثل مهمة أنشيلوتي الحالية في إدارة هذا الموسم بدون مبابي وقيادة الحقبة التالية ، بقيادة الفرنسي كريم بنزيمة والكرواتي لوكا مودريتش والألماني تونيكروس. قاد الجيل الذهبي المخضرم.


يعتمد المدرب الإيطالي على لاعبين واعدين وموهوبين مثل البرازيليين فينيسيوس جونيور وجريمة رودريجو والظهير الأيسر الشاب ميغيل جوتيريز.


يوم الأحد ، ظهر كاماوينجا البالغ من العمر 18 عامًا لأول مرة في قميص النادي الجديد ، مشيرًا إلى أنه سجل بعد 6 دقائق فقط من خروجه من مقاعد البدلاء وأنه يمكنه العودة إلى ريال مدريد للمطالبة بالجائزة بشكل أسرع مما كان يعتقده الكثيرون.تساهم تايوان.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا تمكن أنشيلوتي من إعادته إلى مستواه المعتاد بعد سقوط الدولي البلجيكي إيدن هازارد بسبب إصابات متعددة منذ انتقال تشيلسي إلى ريال مدريد ، فقد يكون للنادي الملكي أفضل عقد جديد في المجموعة.


ومع ذلك ، فإن احتمالات فوز أنشيلوتي كبيرة لأن قاعدة قوته - من حيث الثروة والموهبة والتكتيكات - تركت إسبانيا بشكل حاسم وتحولت إلى مانشستر وباريس.


ربما يكون تعيين أنشيلوتي بمثابة قبول لهذا الانتقال: مدرب مشهور يمكنه الاستفادة القصوى من لاعبيه وهو واثق من عدم طلب المزيد.


كان هذا واضحًا في بداية الموسم ، عندما سجل النادي الملكي 13 هدفًا في أول أربع مباريات. وقال أنشيلوتي "كرة القدم تغيرت في السنوات الخمس الماضية: أصبحت أقوى وأكثر قتالية وأكثر تنظيما وحتى بعض القواعد تغيرت."


"لكن فلسفة ريال مدريد هي نفسها دائمًا: الهجوم وكرة القدم الرائعة ، لأن هذا هو ما يتطلبه تاريخ النادي وما يريده المشجعون."

وفقًا لأجهزة الكمبيوتر العملاقة ، فيما يلي الترشيحات ونسب الفوز المحتملة لدوري أبطال أوروبا:


  1.  مانشستر سيتي (21٪)
  2.  بايرن ميونخ (14٪)
  3.  ليفربول (10٪)
  4.  تشيلسي (8٪)
  5.  برشلونة (6٪)
  6.  ريال مدريد (5٪).
  7.  مانشستر يونايتد (5٪)
  8.  أياكس (5٪)
  9.  دورتموند (4٪)
  10.  باريس سان جيرمان (3٪)
  11.  أتلتيكو مدريد (3٪)
  12.  إنتر ميلان (3٪).


الموسم


Amer kamal
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تريند اليوم .

جديد قسم : اخبار الرياضة

إرسال تعليق