-->

شاهد اول ظهور لوالده الفنانه هنا الزاهد علي قناه cbc.

 شاهد اول ظهور لوالده الفنانه هنا الزاهد علي قناه cbc.


لأول مرة ظهور ولده الفنان هنا الزاهد 


اول ظهور لوالده الفنانه المصريه هنا الزاهد علي قناه cbc الفضائيه. 





 أكملت الفنانة هناء الزاهد ووالدتها شيرين المنزلاوي تصوير البرنامج الخاص عند ظهورهما لأول مرة على قناة سي بي سي برنامج "معكم" ، كما ظهر في المسلسل الفنان محمد الكيلاني حيث غنت. الفنانة حبوبة وإليكم أسرار حياتها وعلاقاتها. وزوج حبيبها الفنان الكبير أحمد فهمي



في حفل زفاف إسراء العدل الذي أقيم الأسبوع الماضي ، بعد أن بدت تعاني من زيادة الوزن ، نفت الزاهد تقارير عن حملها في الأيام القليلة الماضية ، بل وقالت إن موضوع حملي غير صحيح ، لكن وزني كان في الواقع الأعلى هو 3 كيلوغرامات. 




صُدمت هناء الزاهد بخبر حملها ، وأوضحت أن حسابها على موقع "إنستجرام" تلقى رسالة من المعجبين ، هنأها بها على حملها ، وشرحت تصميم الملابس التي كانت ترتديها. شيء يشير إليها بعد زيادة الوزن ، قالت ، "إذا كنت حاملاً ، كنت أجلس وأرقص وأقفز. إنه سعيد للغاية ، ليس على الإطلاق".












الجدير بالذكر أن هنا زاهد نجحت في اجتياز مسلسل "لا سحر ولا رغبة" و "تسع خطوات" للمخرج خالد الدنيا سكر (خالد الدنيا سكر) وشاركت حلوة الدنيا سكر في أول بطلة مطلقة في تلفزيون هذا العام. سلسلة. قال لأحمد قلب رجل. "لو كنت في ذلك اليوم لنساك" و "بركاتي وتهنئتي" ، تشارك في كل من الأبطال المختلفين.








.

Amer kamal
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تريند اليوم .

جديد قسم : اخبار فن

إرسال تعليق