-->

ميلان ضد يوفنتوس .. لاول مره وبعد 59 عام اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالي.

 ميلان ضد يوفنتوس .. لاول مره وبعد 59 عام اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالي. 

ميلان ضد يوفنتوس .. لاول مره وبعد 59 عام اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالي




حدث اليوم الموافق يوم الأحد في بث مباراة في موقع كاملة في ستاديوم نادي وتحت قيادة المدرب ماسيميجليانو ، واصل يوفنتوس نتائجه المخيبة للآمال في مشاهدة الدوري الإيطالي بعد أن لم يسجل أي نصر في الجولات الأربع الأولى مع ضيفه ميلان 1 - بعد التعادل على ملعب "أليانز أرينا". 





أفادت إحصائيات مباريات مباشر من أكثر من ساعة مراقبة شبكة "أوبتا" أن يوفنتوس في الايطالي فشل في الفوز بالدور الأول من الدوري للمرة الرابعة في التاريخ بعد مواسم 1942-1943 و 1955-1956 و 1961-1962. 



في المباراة الأولى ، ضمن لايف او البث موعد فريق إنتر وميلان ضد ويوفنتوس تعادل كل من يوفنتوس وأودينيزي بهدفين ، وخسرت المباراتان اللاحقتان أمام إمبولي بهدف واحد ، ثم خسروا أمام نابولي يلا بهدفين وهدف واحد. وفي نظيره



 


juventus vs milan 


وفي الدقيقة الرابعة من المباراة ، في شوت ac سجل ألفارو موراتا الهدف الأول ليوفنتوس ، في ثم تعادل أنتي ريبيتش لميلان في الدقيقة 76 من المباراة.



ونتيجة لذلك ،وفي الجولة تعادل ميلان وإنتر ميلان ضد يوفنتوس المجاور على صدارة الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط لكل منهما ، بينما تراجع يوفنتوس إلى المركز 18 في الترتيب هذا الموسم بنقطتين.تنتهي اللعبة في شهر سبتمبر .



وانقضت سلسلة انتصارات انتر ميلان تحت قيادة المدرب ستيفانو بيولي بعد التعادل مع يوفنتوس الذي سجل 9 نقاط في المباريات الثلاث الأولى.

فقط بيرنلي (من الدوري الإنجليزي الممتاز) خسر نقاطًا أكثر من أبطال الدوري في جميع البطولات الأوروبية الخمس الكبرى في موسم 2021/2020. 


Amer kamal
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تريند اليوم .

جديد قسم : اخبار الرياضة

إرسال تعليق