-->

لاول مره إنجلترا تضرب المجر برباعية..نطيفه

لاول مره إنجلترا تضرب المجر برباعية..نظيفه 




 ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022 ، فازت إنجلترا على المجر 4-0 على ملعب بوشكاش أرينا مساء الخميس.



وكانت أهداف إنجلترا هي رحيم سترلينج وهاري كين وهاري ماجواير وديكلان رايس في الدقائق 55 و 63 و 69 و 87.


كرّس رحيم سترلينج هدفه لصديقه الراحل ستيفي جريج الذي توفي قبل أيام بسبب فيروس كورونا.


وانتهى الفريقان بالتعادل بدون الكرة في الشوط الأول ، ولم تتمكن النجوم السوداء الثلاثة من كسر الدفاع المجري ، وسيطر المنتخب المجري على الشوط الأول.

وبهذه النتيجة ، واصلت إنجلترا احتلال صدارة المجموعة الأولى بـ 4 انتصارات و 12 نقطة ، فيما احتلت بولندا والمجر المرتبة الثانية والثالثة بفوزين وتعادل واحد برصيد 7 نقاط.



وفقًا لـ Opta ، وهي شبكة عالمية متخصصة في الأرقام ، يشارك رحيم ستيرلنج الآن بشكل مباشر في 16 هدفًا (10 أهداف ، 6 تمريرات حاسمة) في آخر 11 تصفيات لبطولة أوروبا وكأس العالم.


وأكدت الشبكة أن النجم هاري كين شارك الآن في آخر 13 مباراة له في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وأوروبا مع إنجلترا ، مسجلاً ما مجموعه 17 هدفًا.



دخل المنتخب الإنجليزي المباراة بالتشكيل التالي.

  • حارس المرمى: جوردان بيكفورد
  • الدفاع:الذي شارك فيها _كايل ووكر - جون ستونز - هاري ماجواير - لوك شو
  • لاعبو خط الوسط: كالفين فيليبس ، ديكلان رايس ، جاك جريريش
  • المهاجمون: رحيم سترلينج ، ماسون ماونت ، هاري كي


بدوره ، افتتح المنتخب البولندي التسجيل عن طريق روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 12 ، بفوزه على ألبانيا بأربعة أهداف ، لكن في الدقيقة 25 ، عادل سوكول سيكاليسي النتيجة وأرضي آدم بوكسا تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 44.


وفي الدقيقة 54 سجل غريغوري كريتشوفياك الهدف الثالث ، واختتمت كارول لينيتي الحفل بالهدف الرابع في الدقيقة 89 ، لتضع ألبانيا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.


وفي النهاية انتصرت أندورا على سان مارينو في الدقيقتين 18 و 24 دون أن ترد على الهدفين اللذين سجلهما مارك فاليس وأحرزت النقطة الثالثة في المجموعة محتلة المركز الخامس.


الجدير بالذكر أن مباراة إنجلترا المقبلة ستلعب ضد أندورا على أرضها يوم 5 سبتمبر من هذا العام.

Amer kamal
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تريند اليوم .

جديد قسم : اخبار الرياضة

إرسال تعليق