-->

الفنانه أصالة تعلن رسميه عن زواجها من فائق حسن.

 الفنانه أصالة تعلن رسميه عن زواجها من فائق حسن. 


وهنأت الفنانة علم صديقتها اسارا نصري بزواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.


ونشرت علام صورًا لأسرة وزوجها فاق حسن على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عبر حسابها الشخصي ، وعلقت: "مبروك عزيزتي أسارا وأخي فاك ، ربي بجانبك. السعادة التي تستحقها".

TREND ALYOUM



 لقد اعلانت الفنانه أصالة زواجها من الشاعر الإماراتي الجنسية فائق حسن. 

أكدت أصالة زواجها من الشاعر الإماراتي فائق حسن ، وكتبت: "منذ أن التقيت به كان صديقي المقرب الذي يحترم ويثق تمامًا ... ويغير مشاعرنا. لحظة ... كل شيء بيننا. مشترك ، علاقتنا مبنية على صداقتنا القوية وحبنا الصادق ... معه ، أشعر بالرضا بسببه كما كنت أتمنى دائمًا ، إنه يفهم أنني لن أشرح له وأفهمه دون تكلف. إنه يعلم جيدًا أنني أنا طبيعي ، لذلك نحن معًا كما لو كنا قد ولدنا للتو ".


أسارا تحت سلطة زوجها: أسعى إلى إسعادك

وأضافت: "معًا نحترم مسؤولياتنا ونعلم جيدًا أن أفضل ما نقدمه هو الحب ، وسنعلم أطفالنا كيفية الاستمرار في حياتهم المليئة بالأمل والعزيمة والحب والإخلاص ، وسنمنحهم" هذا الشعور الجميل بمثابة مخزن للغد ، ونأمل ألا يتضرر بأي شكل من الأشكال ". 

ولقد قالت الفنانه اصاله "أشكرك على قلبك الطيب الذي يفرح لي ولي .. أدعو الله لك أن تكون  دائما مصدر من السعادة وراحة البال لحبيبي وصديقي ولكل من حولي. بأمان ، أعمل بجد لأجعلك سعيدًا ، ما أحبه.


وتابعت: "أنا أعلم أنك تبادلت نفس المشاعر والعهود. هذه هي المرة الأولى التي أعلن فيها لحبيبي حبي العميق لك ولشخصك الطيب والنبيل الراقي. كانت هناك لحظة ألم. ... أعيش الحياة التي أتمنى أن تعيشها مثلهم ".


معلومات عن فائق حسن

فائق حسن شاعر عراقي يبلغ من العمر 52 عامًا ، وهو مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.


تزوج فائق حسن لأول مرة عام 2009 ، لكنه انفصل عن زوجته وليس لديهما أطفال.


تعاون مع العديد من الفنانين خلال مسيرته الفنية ، ومن أشهر أغانيه: "بين آدا ، أستطيع أن أحبك ، أفتقد الموت ، أنا أنحني".


بعد 14 عامًا من الزواج ، انفصلت أسارا عن زوجها السابق والمخرج طارق العريان في نهاية عام 2019 ، ولديهما توأمان ، آدم وعلي.


وقبل ذلك تزوجت أصالة من رجل الأعمال أيمن الذهبي ، وأنجب زواجهما ولداً وبنتين خالد وشام ، وانفصالهما عام الموافق 2005.



Amer kamal
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تريند اليوم .

جديد قسم : اخبار فن

إرسال تعليق