-->

أفضل 4 ميكروفونات لتسجيل اصوات الطبول لمجموعتك

 أفضل 10 ميكروفونات طبول لمجموعتك

أفضل 4 ميكروفونات لتسجيل اصوات الطبول لمجموعتك

1. Audix D6 ديناميكي

اوديكس D6 ديناميكي يصل الميكروفون الديناميكي عالي الجودة من Audix إلى درجة الزمالة في الوضع المظلم الذي قد يتسبب في حصولك على درجة الزمالة الاحترافية لأنه يحدث على هذا النحو. إنه يعمل على رعاية الأعمال التجارية بعد أن تغلق طبل الأرضية أو طبل الطبل أو سيارات الأجرة الصاخبة. هذا ، مع ذلك ، سيهتم أيضًا بمستويات الوزن المستقرة العالية مع عدم الصراخ أو التشويه ؛ شيء واحد عادي إلى بديل بكفاءة تم إنشاء ميكروفونات طبل يمكن الوصول إليها. تختبر Audix الجزء الأكبر من أبواقها قبل إرسالها إلى الرفوف وستكون قادرًا على تأكيد أن D6 ليس أي استثناء. قد تواجه ببساطة أصواتًا رائعة مع تشغيل واضح. يقدم البطن بالإضافة إلى ذلك رد فعل عابر غير معقول ، بغض النظر عن أي غرض ، قد تكون على قدم وساق بقرع الطبول أو الطبول ويمكنك ببساطة تزويدك بحسابات الجودة الأكثر فاعلية. إنه ليس محددًا فيما يتعلق بالمكان الذي يجب أن تضعه فيه ويحسن أصوات طبل الركلة بشكل أساسي. هذا هو واحد من ميكروفونات الطبلة التي تم الإشادة بها أكثر من غيرها بسبب ميزاتها المميزة. يعتبر رد الفعل السريع والواضح الذي يقدمه في الحصول على الجزء الأكبر من التلميحات الدقيقة لكل واحدة من جلسات الإيقاع الخاصة بك أمرًا استثنائيًا. ستكون قادرًا على أن تطمئن إلى أنه خلال الحدث {أنك | أنك ببساطة | أنك ببساطة} تنتهي من الذهاب إلى Audix D6 ، قد تكون قد حصلت للتو على تجهيزات عالية الجودة قد ترفع جلساتك التاريخية إلى مستوى مختلف. لماذا نميل إلى الإعجاب به - تزود Audix السوق بميكروفون أسطوانة رائع لتسجيل جلسات وحدة الإيقاع الخاصة بك. يتم وضعه في أي مكان حول حزمة الأسطوانة ولا يزال يوفر حسابات عالية الجودة ويمكنه التقاط أي أصوات صاخبة دون التواء في أي منها الإمكانية. في حالة اكتشافك لميكروفون طبل جيد الجودة ، فإن Audix's D6 هو بديل غير معقول!

2. عالم الرياضيات KM184 MT مكثف استوديو ملحقي

مكثف استوديو ملحقي KM184 MT من نيومان Neumann هي واحدة من تلك العلامات التجارية التي تضم شهرة رائعة في عالم الميكروفونات الطبلية وخارج الأبواب. إنها إضافية من ناحية التكلفة ، حيث تنمو إلى 800 دولار ، لكنها في المقام الأول ترافق خصائص الكشكشة والتسجيل الرائعة المقبولة. يتم استخدام KM184 كميكروفون موضعي أو علوي وأنه يسجل أصواتًا واضحة تمامًا ؛ لن تحصل على أي حركات أو تقلبات أو طقطقات ، على الرغم مما تلعبه. يعد الميكروفون حساسًا بشكل غير محتمل وهو قادر على تغييرك لتقديم فكرة جيدة عن الطريقة التي تلعب بها وللتأكد من تسجيل الأجزاء الأكثر فاعلية من اجتماعاتك التعليمية! ستحصل على إحساس فوري بالطبيعة الرياضية للتأريخ في المناسبة الأولية بعد إعادة تشغيل جلساتك. على الرغم من حقيقة أن العنصر ليس رثًا ، إلا أنه سعر جيد لموارد ضربات الجولف في الحدث الذي تأمل فيه ببساطة أن تساوي عازفي الطبول المحترفين الآخرين في محاولاتهم المؤرخة. إنها أقوى مناعة ضد أي مقاومة للقوة المغناطيسية قد تحدث خلال مؤتمراتك التعليمية. قد يكون KM184 جهازًا صغيرًا أنيقًا من أجهزة الميكروفونات التي قد يتم تسليمها لك مع علبة وشاشة وحامل ، وبالتالي ستتمكن من البدء في استخدام وصولك الجديد من عتبة الباب! لماذا نميل إلى الإعجاب به؟ كل الأشياء التي يتم التفكير فيها ، سوف نفهم أي سبب يجعل هذا الأمر غير عادي في كثير من الأحيان مقارنة بمستقبلات الجودة البديلة لوضع الموارد فيها على الرغم مما إذا كانت إضافية على الجانب المكلف أم لا. يمكن الاعتماد على العنصر ويوفر السجلات الأكثر فاعلية التي تضمنها حزمة الأسطوانة الخاصة بك على أنها مزايا إطلاق نار!

3. Shure SM57-LC ملحمي ديناميكي

Shure SM57-LC ملحمي ديناميكي التقط هنا من أجل القيمة تمتلك Shure أفضل الميكروفونات جودة التي يمكن الوصول إليها داخل الشركة في الوقت الحاضر ، وغالبًا ما يكون هذا على أساس أنها تنشئ حزمًا يمكن للجميع الوصول إليها. ستتمكن من شراء ميكروفون الأسطوانة فقط ، وإلا يجب عليك شراء الحزم التي تتضمن ميكروفون الأسطوانة والموصلات والروابط والحوامل والزجاج الأمامي ؛ هناك حفنة لكل مصداقية. تتقلب القيمة اعتمادًا على تلك الزينة التي قد تنتهي بها معًا إن وجدت ، لكنها أصبحت الآن عنصرًا رخيصًا حقًا في حال كنت قد أحرقت مؤخرًا من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الدولارات التي تحصل على أجهزتك البديلة أو تعيد تصميمها.
إنه أيضًا ميكروفون قوي تمامًا ويمكن أن ينتهي بك الأمر لمدة عامين أو ثلاثة أعوام ويمكن أن يكون شريكًا جديرًا بالثناء من خلال عمليات الإيقاع الخاصة بك. يقدم لك ملف نشر درجة احترافية للأصوات وحتى يحاول التقاط أصوات الدرجة الأولى من مكبرات الصوت والأدوات القريبة. على الأرجح أنك ببساطة تكتشف شيئًا واحدًا لتستخدمه مع مكبرات الصوت الخاصة بك ، فليس هناك شك في أن امتلاك جزء مفيد. لن تزعج الأصوات عالية الصوت هذا الميكروفون الطبل ، وسوف يعتني بمعظم الأصوات عالية الوزن التي تتجاهلها مع النبلاء الأكثر فاعلية. لم يتم استخدام هذا الميكروفون بالكامل كميكروفون طبول ولكن لعناوين على مدى عقود مع تحقيق إنجاز غير عادي ؛ إنها أفضل مجموعة رخيصة على الرغم من تلك القرارات التي تنتهي من الاختيار! لماذا نميل إلى الإعجاب به - أنشأت Shure نطاقًا جيدًا من الميكروفونات التي يمكن الوصول إليها للسكان ونحن نثني عليها. يمكن أن يثبت SM57 أنه المشروع الأكثر فاعلية لأي شخص يكتشف كومة غير مكلفة من المتواطئين لبدء تجاربهم التاريخية الجديدة! يمكن لكل فريق من الفرق التي يمكن الوصول إليها من Shure أن يمتلك كل المعدات التي يجب أن تبدأ في تسجيل وحدة الأسطوانة الخاصة بك بهذه الطريقة لأنه يحدث.

4. Sennheiser E604 Dynamic

لن يقوم Sennheiser بتجهيزك ببساطة بأجهزة معتدلة وأفضل جودة ، ولكنه سيوفر لك أيضًا ضمانًا لعدة سنوات على العنصر الخاص بك. يعد الترتيب مقبولًا بدرجة موافقة الزميل المخفّضة لأنه يميل إلى أن يكون ويمكن أن يكون شيئًا مهما كان من الصعب وضعه في أي مكان قد تجد مكانًا مقبولاً له للجلوس وأداء مسؤوليته. إنه يتعامل مع الأصوات الحادة بشكل لطيف ولن يوفر لك أي مضايقات إضافية للانحناء.

Mamwn
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع تريند اليوم .

جديد قسم :

إرسال تعليق